تطوع

فرص التطوع

تبحث مؤسسة باب الرجاء الدولية عن ممثلين لها في مناطق الولايات المتحدة وكندا، والذين يُمكنهم المشاركة عن خدمتنا في الكنائس ومجموعات الشباب ودراسة الكتاب المقدس ومجموعات أخرى من خلال تقديم عروض مرئية (البروجيكتور) وستكون هناك تعويضات مادية بسيطة كنوع من التقدير.

صداقات عالمية

هل ترغب في إحداث تغيير في العالم دون مغادرة منزلك؟

لدى مؤسسة باب الرجاء الدولية خدمة جديدة وشيقة، تُدعى “الصداقات العالمية”. نحن نبحث عن أشخاص يرغبون في أن يكونوا حلقة وصل مع شخص ما من مجموعة أشخاص لم تصل إليهم رسالة الأنجيل وتحتاج إلى سماع الأخبار السارة.

بناء صداقة تعتمد على الثقة والتفاهم التي ستكون بمثابة جسر لمشاركة إيمانك بالمسيح مع صديقك الجديد. قد تكون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتشجيع هي المفتاح الحيوي لأي شخص يجد الخلاص والسلام مع الله.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

إرساليات قصيرة الأمد

ألبانيا: خدمة تربية الأطفال والأسر المحتاجة ، وزيارة وتشجيع الكنائس الجديدة.

بلغاريا: تقديم المساعدات الإنسانية ومشاركة رسالة الأنجيل مع الأيتام والمعوقين والمساجين والغجر وزيارة وتشجيع الكنائس الجديدة.

كرواتيا: الخدمة في معسكرات الشباب الصيفية.

رومانيا: تقديم المساعدات الإنسانية والخدمة في المعسكر الصيفية للشباب ، ومزرعة أطفال الشوارع ، ودار الأيتام وفي الكنائس.

أوكرانيا: تقديم المساعدات الإنسانية وخدمة الأطفال المعاقين وطلاب الجامعات في منطقة كييف ، وخدمة أطفال الشوارع في منطقة دونيتسك ، والأيتام وسجناء الأحداث في لفوف.

يجب تغطية نفقات الرحلات القصيرة الأمد بالكامل من قبل الراغبين في المشاركة في هذه الأرساليات ومع ذلك ، فإن الفوائد والبركات تفوق بكثير التضحيات. يُمكنك إحداث تغييرفي حياة شخص ما في أوروبا الشرقية! انضم إلى الرحلات المُغيرة للحياة لمؤسسة باب الرجاء هذا العام!
نموذج التطوع

مكتب العمل التطوعي

لوس أنجلوس ، كاليفورنيا: مساعدة في مهمام المكتب العامة

أبوتسفورد ، بي سي كندا: مساعدة في مهام المكتب العامة

ليندن ، واشنطن: مساعدة في مهام المكتب العامة

مساعدات أخرى

من وقت لآخر ، نحتاج إلى مساعدة المتطوعين في جمع وفرز وتعبئة وشحن تبرعات المساعدات الإنسانية لأوروبا الشرقية.

لمزيد من المعلومات حول أي مما سبق ، يرجى الاتصال بنا.